الرئيسية / الاسهم السعودية / الوليد بن طلال : مشروع شرق الرياض سيحقق أرباحاً هائلة لمساهمي المملكة القابضة

الوليد بن طلال : مشروع شرق الرياض سيحقق أرباحاً هائلة لمساهمي المملكة القابضة

أوضح الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز أن مشروع أرض شرق الرياض العملاق، سيعود بأرباح مجزية لمساهمي شركة المملكة القابضة، مؤكداً أن المشاريع المحلية العملاقة تشكل جزءاً رئيسياً ومستمراً من عوائد وأرباح شركة المملكة القابضة.

يأتي ذلك عقب إعلان شركة المملكة القابضة، التي يترأس مجلس إدارتها الأمير الوليد، عن البدء بتنفيذ مشروع أرض المملكة شرق الرياض البالغة مساحته 16 مليون متر مربع، في ظل خطة إستراتيجية لبناء مدينة متكاملة تحت معايير عالمية وطراز حديث، بحسب احتياج السوق العقارية في العاصمة.

وبدوره علّق العضو التنفيذي للمشاريع التطويرية المهندس طلال الميمان على المشروع قائلاً: “تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى توسيع نطاق عمليات شركة المملكة للتطوير العقاري وذلك للاستفادة من عمليات التسويق والتشغيل”.

يذكر أن قائمة الانتظار تجاوزت أكثر من 400 عائلة للمجمع السكني الحالي. وقد حصلت الشركة على قرض بنكي من البنك السعودي الفرنسي لتمويل توسعاتها بعد إجراء دراسة مستفيضة للسوق وجدوى اقتصادية للمشروع “مدينة المملكة” الثانية. كما أن “مدينة المملكة” الثانية سيتم إنشاؤها في تلك المنطقة الواعدة لتوفير مجموعة أوسع من الخدمات المضافة للمستأجرين، والاستفادة من البنية التحتية والمشاريع الأخرى المزمع إنشاؤها من قبل المطورين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X