الرئيسية / الاسهم السعودية / 282% قيمة اكتتاب الأفراد في ” تكوين ” خلال خمسة أيام

282% قيمة اكتتاب الأفراد في ” تكوين ” خلال خمسة أيام

 أوضحت شركة الأهلي المالية مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة تكوين المتطورة للصناعات “تكوين” أنه تم تغطية 282% من الأسهم المطروحة للمستثمرين الأفراد، خلال الخمسة أيام الأولى.

وأضافت الشركة أن عمليات الاكتتاب تم تغطيتها من خلال الجهات المستلمة وهي البنك الأهلي التجاري، والبنك السعودي البريطاني، ومجموعة سامبا المالية، والبنك العربي الوطني، والبنك السعودي الهولندي، وبنك الرياض، والبنك الفرنسي، ومصرف الراجحي.

وكان المستثمرون الأفراد قد توجهوا الاثنين الماضي للاكتتاب في 4,500,000 سهم في شركة تكوين المتطورة للصناعات تمثل 50% من إجمالي أسهم الاكتتاب المطروحة على الجمهور.

وأفاد مصدر مسؤول في شركة الأهلي كابيتال أن الاكتتاب الذي ينتهي اليوم الأحد 22 يناير 2012م شهد إقبالا ملموساً، حيث إن نسبة التغطية وحجم الإقبال على الاكتتاب وزيادة عدد المكتتبين تعتبر مؤشرات تعكس ثقة المكتتبين بأداء الشركة وآفاقها المستقبلية.

ويبلغ رأسمال تكوين 300 مليون ريال، وتقوم الشركة ومن خلال مصانعها الثلاثة في المملكة المتخصصة بتصنيع وبيع منتجات التغليف البلاستيكية والأقمشة غير المنسوجة على تقديم المنتجات ذات الجودة الأعلى والقيمة المضافة للصناعات المختلفة باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X