الرئيسية / الاقتصاد / جائزة بانكر ميدل إيست من نصيب البنك السعودي البريطاني (ساب)

جائزة بانكر ميدل إيست من نصيب البنك السعودي البريطاني (ساب)

جائزة مجلة بانكر ميدل إيست لأفضل برنامج لكسب ولاء العملاء لعام 2011م الجاري في المملكة العربية السعودية.كانت من نصيب  البنك السعودي البريطاني (ساب) وقد تم تقديم الجائزة خلال الحفل الذي أقامته المجلة لتقديم الجوائز في إمارة دبي. وتعتبر هذه المناسبة السنوية الرابعة التي تقام للاحتفال بالمنتجات والخدمات المصرفية التي تتميز إما بالابتكار بشكل استثنائي, أو تكون قد حققت نتائج مالية ممتازة و تحولاً في الحصة السوقية.
وكان البنك قد حصل على هذه الجائزة بناءً على برنامج إكسب, وهو برنامج مكافآت فريد يمنح حامل البطاقة الائتمانية قسائم شراء عند استخدامه لبطاقة ساب الائتمانية. وهذه القسائم مماثلة للنقد، حيث يمكن استخدامها للشراء لدى مجموعة كبيرة من المحلات التجارية بالمملكة العربية السعودية، علماً بأن هذا البرنامج تم طرحه مؤخراً وأصبح من البرامج الرائدة المقدمة لحاملي بطاقات ساب الائتمانية، ويتضح ذلك من المعدلات العالية لاستخدام قسائم إكسب في عمليات الشراء المجانية.
وبهذه المناسبة، قال أحمد السديس، رئيس إدارة الفروع والمبيعات في ساب؛ نحن نعبر عن تقديرنا لعملائنا من خلال البرامج الهادفة لكسب ولاء العملاء. وبالنسبة لبرنامج إكسب، فإننا نقوم بالتقييم المستمر لتجارب عملائنا لدى المحلات التجارية, ونعمل باستمرار على تدريب موظفيهم لضمان إجراء عمليات الشراء عن طريق قسائم المكافآت وترسيخ علاقاتنا التجارية مع المحلات التجارية المفضلة لدى عملائنا، والمشاركة في برنامج إكسب، ومن ذلك تركيب أجهزة نقاط البيع وتنفيذ عروض البطاقات وإشراك المحلات التجارية بناءً على الاقتراحات المقدمة من العملاء, وبذلك تبقى العناية بالعميل ركيزة أساسية ضمن إستراتيچية أعمالنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X