الرئيسية / الاقتصاد / «التأمينات» تصرف معاش شوال في 25 رمضان

«التأمينات» تصرف معاش شوال في 25 رمضان

 أوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد ، بأن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين مقدماً في أول كل شهر، وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية .

وذكر أن المعاش الذي يصرف أول شهر شعبان هو معاش شهر شعبان والمعاش الذي يصرف أول شهر رمضان هو معاش شهر رمضان وهكذا في جميع أشهر العام ويحول المعاش مباشرة إلى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد في أي منطقة أو محافظة أو مركز في المملكة . وبين أنه نظراً لتوافق أول شهر شوال مع إجازة عيد الفطر المبارك ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية بهذه المناسبة السعيدة فإن المؤسسة سوف تقوم بصرف معاش شهر شوال يوم الخميس 25 رمضان 1432ه حسب تقويم أم القرى الموافق 25 أغسطس2011م. قبل الساعة الثانية عشر ظهراً.

وأهاب الحميّد بالمستفيدين إلى سرعة استكمال الإقرارات السنوية وإعادتها لمكاتب التأمينات المختصة قبل انتهاء المدة المحددة لها حتى لا تتعرض معاشاتهم للإيقاف حيث يعتبر الإقرار السنوي من المستندات الأساسية للصرف، ويرسل للمستفيدين عبر عناوينهم البريدية قبل وقته المحدد بثلاثة أشهر .

الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية تجاوز( 271,550 ) مائتان وواحد وسبعين ألف وخمسمائة وخمسين مستفيد، يصرف لهم شهرياً أكثر من ( 763.259.000 ) سبعمائة وثلاثة وستين مليون ومائتين وتسعة وخمسين ألف ريال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X