الرئيسية / الاقتصاد / الصندوق العقاري يستقبل 700 ألف طلب في 7 ساعات

الصندوق العقاري يستقبل 700 ألف طلب في 7 ساعات

وصل العدد الاجمالي للطلبات التي استقبلها الصندوق “العقاري” خلال ساعات الدوام السبع عند الساعه الثالثة من بعد ظهر اليوم إلى 700 ألف طلب ويتوقع أن يرتفع العدد إلى مليون في نهاية الـ 24 ساعة الأولى وأشادت تلك المصادر بموقع الصندوق الالكتروني وسرعته في استقبال تلك الاعداد الكبيره في غضون سبع ساعات وسير عملية استقبال الطلبات بيسر وسهولة، حسبما أشارت مصادر الرياض .

كما حققت خدمة (ميسّر) للتقديم الالكتروني على طلب القرض من صندوق التنمية العقارية نجاحاً كبيراً من خلال استقبال الإعداد الكبيرة للطلبات المقدمة بكل يسر وسهولة، ذكر ذلك المهندس يوسف الزغيبي مدير عام القروض بالصندوق و أشاد في تصريح له بالجهود الكبيرة والدعم اللامحدود لرئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي والذي أثمر عن تجهيز البوابة الالكترونية التي بدأت في استقبال الطلبات بدون شرط تملك الأرض منذ صباح اليوم السبت 23 رجب 1432هـ بسعة كبيرة.

وقال أن هذه الجهود أثمرت عن تمكين المواطنين من تقديم طلباتهم بسهولة تامة حيث تمكن الصندوق من استقبال جميع الطلبات دون أي عوائق فنية أو تقنية.

وكان صندوق التنمية العقارية بدأ منذ السابعة والنصف من صباح أمس – السبت – في استقبال طلبات القروض الجديد بدون شرط تملك الأرض تنفيذا للتوجيهات السامية الكريمة من خلال حملة (ميسر ) وعلى مدار 24 ساعه عبر البوابة الإلكترونية للصندوقwww.redf.gov.sa والهواتف الذكية والرسائل النصية القصيرة sms .

اذ يقوم صاحب الطلب بادخال رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ورمز الحالة الاجتماعيه ورقم الفرع التابع لمقر اقامته وبعدها يشعر باستلام طلبه ريثما يتم تدقيق معلومات الطلب والتأكد من عمر المتقدم بالتنسيق مع الاحوال المدنية في غضون ساعات لا تتجاوز 72 ساعة ثم يتلقى فيما بعد رسالة تتضمن رقم الطلب الرسمي .

في حين ان الحالات النسائية تتطلب ارسال الاثباتات الاجتماعية المطلوبة للصندوق عن طريق البريد السعودي قبل الموافقه عليها ومنحها رقم الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X